السبت، 24 أكتوبر 2015

تحميل البرنامج الرائع انترنت داونلود مانجر 2015 برابط مباشر Download Internet Download Manager

 Internet Download Manager هو البرنامج المثالى للتحميل الذى يفرز كل شيء: الملفات والصور و فيديوهات اليوتيوب ... انه الاداة المثالية لتحسين سرعة التحميل و تنظيم الملفات الخاصة بك بسهولة .

Internet Download Manager هو البرنامج المثالى للتحميل الذى يفرز كل شيء: الملفات والصور و فيديوهات اليوتيوب ... انه الاداة المثالية لتحسين سرعة التحميل و تنظيم الملفات الخاصة بك بسهولة .
برنامج انترنت داون لود مانجر 2015 هو أداة مثالية للتحميل بسرعة أكبر. وهو عملي جدا ، مع الكثير من خيارات الجودة ( على سبيل المثال ل تسجيل الفيديو من محتوى الموقع )

برنامج انترنت داون لود مانجر 2015 هو أداة مثالية للتحميل بسرعة أكبر. وهو عملي جدا ، مع الكثير من خيارات الجودة ( على سبيل المثال ل تسجيل الفيديو من محتوى الموقع ) . تم دمج Internet Download Manager 2015 للكمبيوتر مجانا بشكل جيد للغاية مع ويندوز (أيا كان الإصدار الذي تستخدمه ) فضلا عن متصفحات الويب الأكثر شيوعا ( موزيلا فايرفوكس، كروم ، وإنترنت إكسبلورر ، أوبرا وغيرها الكثير ) . واحدة من نقاط القوة هي القدرة على استئناف التحميل من النقطة التي توقفت بها. كما يخلق انترنت دون لود مانجر 2015 اتصالات متعددة إلى الخادم لنفس الأرشيف، وهى الطريقة التى تسرع كثيرا تحميل الملف.

برنامج انترنت دون لود مانجر Internet Download Manager هو سهل جدا في التعامل معه لأنك ببساطة تسحب عنوان الفيديو الموجود على موقع يوتيوب أو TV ماي سبيس في قائمة التنزيلات.

برنامج انترنت دون لود مانجر Internet Download Manager هو سهل جدا في التعامل معه لأنك ببساطة تسحب عنوان الفيديو الموجود على موقع يوتيوب أو TV ماي سبيس في قائمة التنزيلات. بعد ذلك يعمل البرنامج تحميل  ويعتني بكل شيء. يمكنك اختيار البدء على الفور أو إضافته إلى قائمة الجدولة و تحميله في وقت لاحق .Internet Download Manager 2015 يمكن استخدامه بسهولة بواسطة  المبتدئين : بالإضافة إلى تقديم النصائح العملية ، واجهة البرنامج انيقة جدا.

حصل برنامج Internet Download Manager على العديد من الجوائز العالمية الهامة وحصل ايضا على التقييمات الرائعة من المستخدمين والمواقع الشهيرة اهمها CNET , SoftPedia

معلومات البرنامج
اسم البرنامج: Internet Download Manager
الاصدار: 2015
الحجم: 5 ميجا
البرنامج يعمل على جميع انظمة الويندوز

الان يمكنك تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2015 برابط مباشر

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي