الأحد، 1 نوفمبر 2015

تحميل برنامج تنظيف الجهاز الرائع CCleaner 5.11.5408

 CCleaner 5.11.5408 free download

برنامج CCleaner تنظيف الجهاز المجانى  الأكثر شعبية على مستوى العالم مع أكثر من 1000000000 تحميل  منذ إطلاقه في عام 2003. CCleaner هو برنامج سريع وسهل الاستخدام مما يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر أمنا وأكثر موثوقية. CCleaner يزيل جميع انواع الكوكيز، الملفات المؤقتة ومختلف البيانات غير المستخدمة. هذا يحرر قيمة مساحة القرص الثابت ويسمح للنظام لتشغيل أسرع. كما يحمي سريتك مما يعني أنه يمكن تصفح الإنترنت بشكل أكثر أمانا.

عندما تتصفح الإنترنت من الكمبيوتر تلتقط مجموعة كاملة من الملفات غير الضرورية، الكوكيز والتاريخ. نفس الشيء يحدث عند تشغيل معظم البرامج على جهازك الكمبيوتر - الكثير من الإعدادات المؤقتة والملفات يتم حفظها. CCleaner  يزيل هذه الملفات غير المستخدمة وإعدادات لتحرير قيمة مساحة القرص الصلب، وتمكين النظام الخاص بك لتشغيل أسرع. الإعدادات الافتراضية تركز فقط على الملفات غير المرغوب فيها  والمواقع لذلك من غير المرجح أن تفقد المعلومات الهامة إلا إذا قمت بتغيير هذه الاعدادات.

الاعلانات المختلفة والمواقع تقوم بتتبع  السلوك الخاصة بك على الانترنت مع الكوكيز. كلمات المرور المحفوظة والبيانات المخزنة مؤقتا وتاريخها الإنترنت تجعل هويتك أقل أمنا. CCleaner يزيل هذه الملفات لجعل تجربة التصفح الخاص بك سرية، وهذا يعني أنك أقل عرضة للمعاناة من سرقة الهوية  أو الاحتيال عبر الإنترنت.

معلومات البرنامج
اسم البرنامج: CCleaner 
الاصدار: 2015
الحجم: 7 ميجا
البرنامج يعمل على جميع انظمة الويندوز

الان يمكنك تحميل برنامج CCleaner 2015 برابط مباشر

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي