الأحد، 1 نوفمبر 2015

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس Download Mozilla Firefox 42.0 Final

تحميل المتصفح الرائع موزيلا فايرفوكس  Download Mozilla Firefox 42.0 Final
موزيلا فايرفوكس download mozilla firefox هو متصفح ويب سريع وآمن وسهل الاستخدام الذي يوفر مزايا عديدة أكثر من غيره من متصفحات الويب، مثل كلفه التصفح والقدرة على منع النوافذ المنبثقة. فإنه يتيح لك عرض صفحات ويب بطريقة أسرع، وذلك باستخدام أقل لذاكرة الكمبيوتر الخاص بك. تأخذ فايرفوكس mozilla firefox free download  معك أينما ذهبت. مزامنة التصفح الخاص بك عبر وسائل متعددة. يمكنك ان تنسى العنواين الخاطئة - العثور على المواقع التي تحب في ثوان. فايرفوكس mozilla firefox download free  لديه أفضل السبل لتخصيص تجربتك على الإنترنت خصيصا لطريقة استخدام شبكة الإنترنت.  لذلك فمن السهل استخدامه حتى في المرة الأولى التي تحاول ذلك. الآلاف من إضافات (اضافات تذكر على أن زيادة فايرفوكس free download mozilla firefox لتلبية الاحتياجات الفريدة الخاصة بك) ينتظرون فقط هناك لمساعدتك على بذل المزيد من الجهد، على المزيد من المتعة وتكون أكثر ابتكارا على الانترنت.

موزيلا فايرفوكس install mozilla firefox يحفظ معلوماتك الشخصية والمصالح الخاصة بك على الانترنت بعيدا عن الأشرار.

يمكنك اختيار من 5000 إضافات مجانية لجعل نظرة متصفح موزيلا فايرفوكس free mozilla firefox download  وتعمل بالطريقة التي تريدها. وظيفة إضافية انه يمكن أن يكون هناك شريط الادوات جديد لتوفير الوقت، اختصار للبحث، نظرة تحت عنوان، وأكثر من ذلك. إضافات تجعل التصفح أكثر سهولة.

موزيلا فايرفوكس download mozilla firefox  يساعدك على البقاء الآمن:
• حماية خصوصيتك. عندما تتصفح وترك وراءه العديد من البيانات التي يحتمل أن تحتوي على كافة أنواع المعلومات الشخصية. ونعتقد أن هذه المعلومات هي ملك لك وحدك، وقد بنيت في الميزات لضمان هذا الحال.
• تصفح أمن. سواء كان ذلك شراء هدية، ودفع فواتيرها أو ببساطة تسجيل الدخول إلى الفيسبوك، فمن المهم الحفاظ على المعلومات الشخصية الخاصة بك من أيدي أي الأشرار الانترنت الذين يحاولون التجسس عليك. لحسن الحظ، هي معبأة فايرفوكس mozilla firefox free download  مع ميزات الأمان المتقدمة لمساعدتك على البقاء آمن.
• البقاء في السيطرة. عالم الانترنت يتغير دائما، وهذا هو السبب نقدم لكم سهولة الاستخدام والأدوات لتمكنك من التكيف واتخاذ خيارات ذكية.

اسم البرنامج: Mozilla Firefox 42.0 Final
حجم البرنامج: 41 ميجا


رابط مباشر لتحميل متصفح موزيلا فايرفوكس 42

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي