الخميس، 3 ديسمبر 2015

تحميل برنامج سكايب عربى للكمبيوتر والهواتف الذكية مجانا 2016 Download Skype

تحميل برنامج سكايب عربى للكمبيوتر والهواتف الذكية مجانا
2016 Download Free Skype
تحميل برنامج سكايب عربى للكمبيوتر والهواتف الذكية مجانا 2016 Download Skype
تحميل برنامج سكايب اخر اصدار 2016 للكمبيوتر Download Skype يعتبر من البرامج الأكثر شعبية فى العالم حيث اثبت جدارته من خلال المكالمات الصوتية وخدمات الرسائل الفورية على مستوى العالم. وهو يتيح للمستخدمين استخدام الرسائل النصية والفيديو والمكالمات الصوتية عبر شبكة الانترنت. يمكن للمستخدمين أيضا استدعاء الهواتف الأرضية والمحمولة بأسعار تنافسية.

 أطلق برنامج سكايب Skype للكمبيوتر والهواتف الذكية في عام 2003. يستخدم برنامج سكايب تكنولوجيا P2P للاتصال المستخدمين على العديد من المنصات بما في ذلك سطح المكتب، المحمول والكمبيوتر اللوحي. جودة المكالمة (اعتمادا على إشارة الإنترنت الخاص بك) وميزات إضافية مثل التاريخ الحديث، الامان التام اثناء عملية نقل الملفات . 

تحميل برنامج سكايب عربى للكمبيوتر والهواتف الذكية مجانا 2016 Download Skype


الاتصال المجانى:
بمجرد تحميل برنامج سكايب، سوف تحتاج إلى إنشاء بيانات تعريف المستخدم الفريدة من نوعها. يمكنك البحث عن العديد من المستخدمين الاخرين في دليل سكايب أو الاتصال بهم مباشرة باستخدام اسم سكايب Skype المعروف الخاص بهم. دردشة الفيديو متاحة في اتصالات النطاق الترددي العالي ويجعل التفاعل مع الأسرة والأصدقاء رائع. محادثات الفيديو وميزات الشاشة لجعل سكايب شعبية مع سوق الشركات. سكايب للرسائل والدردشة وانشاء مجموعات الدردشة، تحرير الرسائل والرموز. كما يتيح سكايب مكالمات إلى الهواتف الأرضية والمحمولة باستخدام خدمة القسط المدفوع.


سهل الاستخدام
برنامج سكايب 2016 Download Skype هو سهل الاستخدام. يتم عرض كافة الميزات خدمة الرسائل الكلاسيكية مثل لمحات، الموجودين، والاتصالات والتاريخ الحديث في التنقل الأيمن. هنا سوف تجد أيضا دليل سكايب، خيارات المجموعة، مربع البحث وأزرار الدعوة. الجانب الأيمن (النافذة الرئيسية) يفتح المحتوى التي تختارها. للاتصالات الفردية سترى مربع رسالة نصية، والدردشة التاريخ وخيارات الاتصال.

تحميل برنامج سكايب عربى للكمبيوتر والهواتف الذكية مجانا 2016 Download Skype

جودة المكالمة
اتصالات الإنترنت السريعة تجعل المكالمة ممتازة فى سكايب لكل من المكالمات الصوتية والفيديو. النظام الهجين الجديد يعني جودة صوت أفضل من معظم خدمات VoIP. ومع ذلك، إذا كان لديك اتصال إنترنت أبطأ، قد تنقطع المكالمات الصوتية أو يحدث تأخير. ومكالمات الفيديو تكون متقطعة ومنقطة. ولن تتأثر نص الدردشة عن طريق وصلات سيئة للغاية.

يمكنكم ايضا الان الاستمتاع بخدمات وجودة سكايب العالية على الهواتف الذكية بعد اطلاق تطبيق سكايب للهواتف المختلفة.

جاء الان وقت روابط التحميل المباشرة الرجاء الضغط على رابط النسخة المراد تحميلها


تحميل تطبيق سكايب 2016 للهواتف الذكية:
 تحميل برنامج سكايب للايفون اضغط هنا
 تحميل برنامج سكايب لهواتف سامسونج وسونى للاندرويد اضغط هنا
 تحميل برنامج سكايب للبلاك بيرى اضغط هنا
 تحميل تطبيق سكايب لويندوز فون اضغط هنا

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي