السبت، 24 أكتوبر 2015

تحميل برنامج 2015 VLC Media Player لنسخ الويندوز والماك لتشغيل ملفات الفيديو والموسيقى مجانا

تحميل برنامج 2015 VLC Media Player  لنسخ الويندوز والماك لتشغيل ملفات الفيديو والموسيقى مجانا

VLC Media Player يعد من اقوى برامج تشغيل الميديا واشهرها، حيث يقوم بتشغيل جميع صيغ الفيديو المختلفة. تم نشر البرنامج عام  2001 من قبل منظمة غير ربحية. أصبح VLC Media Player بسرعة بفضل شعبية جدا لقدرات متعددة لتشغيل متعدد الشكل. واصبح ينافس العديد من البرامج المشهورة مثل كويك تايم، ويندوز ميديا بلاير وريال بلاير حيث يقوم بتشغيل العديد من الملفات المرئية والموسيقى المختلفة. من السهل استخدامه.

سهل الاستخدام
VLC Media Player هو بالتأكيد حالة وظيفة عن الجمال. إلا أن النظرة الاولى اليه لا تجعله البرنامج السهل استخدامه للغاية. ببساطة قم بسحب وإسقاط الملفات للتشغيل أو فتحها باستخدام الملفات والمجلدات ثم استخدام أزرار التنقل وسائل الميديا الكلاسيكية للتشغيل، يحتوى على مجموعة كبيرة من الخيارات التخصيص شكله البسيط لا يمنعكم من جعله مشغل الميديا الاساسى على اجهزتكم لانه يتمتع بالعيدي من المزايا وسرعة الاستخدام.

ملخص
VLC Media Player ميديا بلاير هو بكل بساطة الاكثر تنوعا ومستقر وعالي الجودة بين العديد من البرامج الاخرى المتاحة. وقد سيطر على السوق بقوة لأكثر من 10 عاما حتى الآن ويبدو أنه قد يستمر ل 10 سنوات اخرى فى السيطرة وذلك بفضل التطوير المستمر.

معلومات البرنامج
اسم البرنامج: VLC Media Player
الاصدار: 2015
الحجم: 28 ميجا
البرنامج يعمل على جميع انظمة الويندوز

الان يمكنك تحميل برنامج VLC Media Player 2015 برابط مباشر

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي